بالفيديو و الصور | المريخ يطوى صفحة " منتخب السويس " .. و يبدأ إستعداداته لمباراة " فاقوس "

 train mar2

 

 

طوى الجهاز الفنى للفريق الأول و لاعبو الفريق صفحة مباراة منتخب السويس التى أقيمت الخميس الماضى و إنتهت بالتعادل الإيجابى 1 - 1 فى إفتتاحية مباريات الموسم الجديد للمجموعة الرابعة .

و بدأ الكابتن محمد ياسين المدير الفنى للفريق الأول فى وضع إستعداداته للمباراة القادمة امام فاقوس و المحدد لها يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية حيث إجتمع الكابتن محمد ياسين و معاونوه الكابتن ولاء حسن و الكابتن سمير أبو النور مدربا الفريق و الكابتن سيد الناغى مدرب حراس المرمى ، بلاعبى المريخ من أجل مطالبتهم بالتركيز فى المباراة القادمة و العمل على إقتناص الفوز للتواجد داخل المربع الذهبى للمجموعة مبكراً .

بينما ادى الفريق الأول تدريباً قوياً تركز على الجانب البدنى و التكتيكى على حسب قراءة الجهاز الفنى لطريقة لعب فريق فاقوس و أكد الكابتن سمير أبو النور مدرب الفريق أن الجهاز الفنى يكلف جميع اللاعبين بالمهام الهجومية و الدفاعية فى كل مباراة على حدى من أجل الوصول للمركز الذى يليق بوضع نادى المريخ .

من جانبه أشاد الكابتن سيد الناغى مدرب حراس المرمى بمستوى رباعى حراسة مرمى الفريق مؤكداً على أن كل حارس يسير بمستوى ثابت خلال الإسبوع التدريبى مؤكداً على أن الحراس الأربعة " كرم حسن ، أحمد الشحات ، عبد الله البغدادى ، أحمد محسن " من الممكن أن يحرس أيا منهما مرمى الفريق فى أى وقت .

من ناحية أخرى أعرب الكابتن أحمد عبد الرازق نجم الفريق الأول عن سعادته بعدما لمس قوة الترابط و الروح العالية التى تربط لاعبو الفريق ببعضهم البعض لافتاً إلى أن مثل هذه الصفات ستكون العامل الرئيسى و الأساسى فى وجود المريخ داخل منطقة المنافسة على الصعود للدورى الممتاز .

شاهد صور مران الفريق من هنا logo cam

 

شاهد ملخص لتدريب الفريق و لقاءات مع الجهاز الفنى و اللاعبين